اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد

0 16
اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد
اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد

اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد إن من ضمن أحد المواضيع الأكثر شيوعاً للخوض فيها والاستفسار عنها، هو هل ما تحمله الانثي في بطنها طوال التسعة أشهر هي ولد أو فتاة. وهناك الكثير من قصص الزوجات العجائز والأساطير عن هذه المسألة.

يتم تعيين الجنس في أقرب وقت عندما تلتقي الحيوانات المنوية بالبيض. انها في نقطة الإخصاب عندما يحصل الطفل على 23 كروموسومات من كل من والديهم. جنبا إلى جنب مع نوع الجنس، أشياء مثل لون العين، لون الشعر، وحتى الجينات المكتسبة يتم تحديدها بالفعل. تبدأ الأعضاء التناسلية للطفل في التطور في الأسبوع  الحادى عشر من الحمل. ومنها يتكون الجنين ويتحدد نوعه، عادة ما يكون السونار قادر على  تحديد نوع الجنس لعدة أسابيع أخرى عبر الموجات فوق الصوتية. وبطبيعة الحال، لا تتوقف الامهات إلى أن تكون أسرهم من الحصول على التنبؤات.

 

اطلعى ايضا:- علامات الحمل بولد فى الشهر الثالث

اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد

اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد
اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد

الأساطير

اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد هنا هي خمس من أكثر حكايات الزوجات العجائز شعبية بخصوص جنس طفلك ضع في اعتبارك أن لا شيء من هذه القصص مبني على الحقيقة بدلاً من ذلك، هم أساطير وهي ببساطة للتسلية فقط. تذكروا: حتى لو كانت بعض هذه النقاط صحيحة بالنسبة لكم (أو كانت صحيحة في الماضي)، فهناك احتمال بنسبة 50-50 أن تكون هذه النقاط على حق في كل الأحوال.

  • أولا غثيان الصباح

ربما قد سمعت أن شدة غثيان الصباح هو فكرة عن نوع جنس طفلك. مع الفتيات، والفكر هو أن مستويات هرمون تكون أعلى. لهذا السبب، سيكون لديك المزيد من غثيان الصباح. إذا كنت حامل في ولد.

والحقيقة هي أن غثيان الصباح يمكن أن يختلف من امرأة إلى المرأة ومن حمل إلى حمل آخر. وكشفت دراسة نشرت في لانسيت أن النساء اللواتي كان لدىهن غثيان الصباح الشديد في الحمل قد يكون أكثر عرضة للبنات. وإلا، ليس هناك أدلة علمية كبيرة لدعم هذه الفكرة.

  • ثانيا ً حالة الجلد

أعراض الحمل في الشهر الثالث بولد بعض الناس يعتقدون أن الحمل فى فتاة قد يقلل الجمال للام. من ناحية أخرى، الأولاد لن تعطيك الكثير من حب الشباب فى فترة الحمل.

وهناك أقاويل أخرى تدور حول نمو الشعر. مع صبي، سوف يكون شعرك أطول وله بريق لامع، أما مع الفتاة، سوف يكون ضعيف و باهت. ليس هناك حقيقة في كلتا الحالتين. الهرمونات هي مجرد تغييرات في الحمل وتؤثر على جميع النساء بشكل مختلف.

  • ثالثاً الوحم

مع الحمل في صبى ، سوف تشتهين الأطعمة المالحة  مثل المخللات ورقائق البطاطا. أما مع الفتيات، سوف ترغبين فى الحلويات والشوكولاته. في الحقيقة، لم يتم إجراء أي دراسات قاطعة على الرغبة الهنائية الغذائية كخبر مميز للجنس. تلك الحالتين ربما يكون لدينا أكثر مع الاحتياجات الغذائية المتغيرة.

  • رابعاً معدل ضربات القلب

واحدة من الأساطير الأكثر عالمية فى الجنوب يدور حول معدل ضربات القلب لطفلك. إذا كان يدق في الدقيقة تحت 140، يجب أن يكون الطفل صبي. أعلى من 140، انها فتاة. لسوء الحظ، على الرغم من أن هذا يبدو أصوات أكثر علمية، وليس هناك الحقيقة مؤكدة وراء ذلك. وكشفت دراسة نشرت في التشخيص الجنائي والعلاج أنه لا يوجد فرق مده بين بين الصبي ومعدلات ضربات القلب في وقت مبكر من الحمل.

  • خامسا الحمل

اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد إذا كنت تحمل حمل منخفض في شكل البطن، قد يكون لديك صبي. أما الحمل العالى، من المرجح أن تكون فتاة. في الواقع،   أثناء الحمل لديه المزيد من الدلائل التى تحدد شكل الرحم الخاص بك، وليس فقط نوع الجنس هو ما يرتبط بشكل البطن اثناء الحمل ، أيضاً يرجع شكل البطن إلى نوع الجسم  الخاص بك، وعضلات البطن الخاص بك.

على الرغم من أن الجنس يتم تعيينه من البداية، لكن سوف تحتاج على الأرجح أن تنتظر بعض الوقت قبل أن تقرر أن لون سرير طفلك هل سيكون الوردي أو الأزرق. هناك عدد قليل من الطرق التي يمكنك معرفة الجنس من طفلك في وقت سابق، بما في ذلك ما يلي.

  • سادسا اختبار الدم DNA

يمكنك الآن اتخاذ اختبار الدم في وقت مبكر من تسعة أسابيع في فترة الحمل. هذا سوف يمكن الكشف عن نوع الجنس في طفلك.

فيديو يوضح أعراض الحمل في الشهر الثالث بولد

 

وبكده نكون شرحنا كل الاعراض المحتملة والاقاويل التى تقال بخصوص اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد بنتمنى تمونو استفدتو من المقال ولو فى اى استفسار يرجى تركه بتعليق وسيرد عليكم احد خبرائنا.

اطلعى ايضا:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.